البيت الكوري

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام ارجو لكم قضاء اجمل الاوقات في منتدانا

    الى المهتمين بنجاح وازدهار المنتدى

    شاطر
    avatar
    Harry Potter
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 13/01/2011
    العمر : 32
    الموقع : العراق
    24082012

    الى المهتمين بنجاح وازدهار المنتدى

    مُساهمة من طرف Harry Potter

    السلام عليكم

    كل عام وانتم بخير والصحة والعمر المديد ان شاء الله
    طبعا جائت متأخرة مني هذه التبريكات
    بس صقوني لي ضروف جدا صعبا
    انا صحيح خلال هذه الفترات الطويلة قد اهملت المنتدى ولم اقدم الكثير وتوقفة في مكاني لا انا متقدم ولا انا متأخر
    ولكن صدقوني لقد مررت بفترات عصيبة لم استطع ان المس شعري على قول المثل
    وثانيا لم يكن لدي احد يساندني في المنتدى اداريا
    وصدقوني الادارة جدا صعبا ولوكان لدي من هم اعتمد عليهم لكان الان المنتدى بأبها حال فأنا بنيت المنتدى وكنت قد عزمت ان اجعله
    منتدى مرموق بأعضائه الكرام ومواضيعه الممتازة ومشاركات قيمه
    ولكن مرة اخرى اعتذر اليكم
    واقدم اليكم اعتذاري واسفي الشديد اليكم
    وارجو منكم السماح ليس تملقا ولكن حبا بيكم اعضائنا الكرام
    وخصوصا الذين صبرو معنا طول الوقت وصبرو علينا
    فلهم منا التقدير والاحترام

    الان لمن يهمه القيام بالمنتدى من جديد وجعله مثاليا وكان
    لديه القدرة على الادارة والاشراف ولديه الوقت والفراغ ويكون متأكد من امكانياته
    فليتقدم الى الاشراف ويبلغني عن طريق الرد على الموضوع او الرسائل الخاصة
    فنحن ان شاء الله سوف نقوم بخطة الاربعة اشهر
    وهي ان نقوم بالنهوض بالمنتدى خلال شهر واحد اولا الى الرقي ولوكان ابتدائيا ثم نتطور خلال الشهر الثاني ثم
    نلاحظ تطورنا وما وصلنا اليه خلال هذه الشهران في الشهر الثالث ونقوم بتقويم قوتنا
    واكتشاف نقاط ضعفنا والتدرب عليها وتقويتها
    وفي الشهر الرابع وهو الشهر الذي سيكون نهاية هذه السنه وبوابة الى السنه القادمة
    فأذا وصلنا الى هناك بقوة وارادة تصميم ان شاء الله
    سنواصل معكم وبمجهودكم
    واذا لم نستطيع ذالك سوف نقوم بقرار صعبا جدا انذا ذاك
    ولكن ان شاء الله بمجهودكم وتعاونكم معنا
    سنحقق النجاح


    تحياتي اليكم جميعا



    _________________
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 2:25 am