البيت الكوري

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام ارجو لكم قضاء اجمل الاوقات في منتدانا

الطاولة المستديرة 

المواضيع
لا مساهمات جديدة
17062015

(الى زوارنا الاعزاء نعتذر على غيابنا لهذه الفترة الطويلة ولكن في مقابل لدينا خبر سعيد وهو انتقالنا الى هذا العنوان وهو موقع مختص في الهاليو ولكن من نوع اخر وهو نوع الفضائح والمواعدات و الانمي اولاين لذا اتمنى تفاعلكم معنا و لا تبخلو علينا بتعليقاتكم الحلو
(الى زوارنا الاعزاء نعتذر على غيابنا لهذه الفترة الطويلة ولكن في مقابل لدينا خبر سعيد وهو انتقالنا الى هذا العنوان وهو موقع مختص في الهاليو ولكن من نوع اخر وهو نوع الفضائح والمواعدات و الانمي اولاين لذا اتمنى تفاعلكم معنا و لا تبخلو علينا بتعليقاتكم الحلو
[size=24](الى زوارنا الاعزاء نعتذر على غيابنا لهذه الفترة الطويلة ولكن في مقابل لدينا خبر سعيد وهو انتقالنا الى هذا العنوان وهو موقع مختص في الهاليو ولكن من نوع اخر وهو نوع...

من طرف اميرة كوريا - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 332
لا مساهمات جديدة
17062015

(الى زوارنا الاعزاء نعتذر على غيابنا لهذه الفترة الطويلة ولكن في مقابل لدينا خبر سعيد وهو انتقالنا الى هذا العنوان وهو موقع مختص في الهاليو ولكن من نوع اخر وهو نوع الفضائح والمواعدات و الانمي اولاين لذا اتمنى تفاعلكم معنا و لا تبخلو علينا بتعليقاتكم الحلو
(الى زوارنا الاعزاء نعتذر على غيابنا لهذه الفترة الطويلة ولكن في مقابل لدينا خبر سعيد وهو انتقالنا الى هذا العنوان وهو موقع مختص في الهاليو ولكن من نوع اخر وهو نوع الفضائح والمواعدات و الانمي اولاين لذا اتمنى تفاعلكم معنا و لا تبخلو علينا بتعليقاتكم الحلوة .)
https://plus.google.com/communities/105594492984378079609

من طرف اميرة كوريا - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 55
لا مساهمات جديدة
20072013
بسم الله الرحمان الرحيم أنا أعتدر على غيابي  لكن أنا دئما أدخل لكن لا أعرف الطريقة التي تستعمل لدردشة  أو الإتصال 








                    وشكرا 

من طرف جمانة - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 151
لا مساهمات جديدة
25082012
السلام عليكم

تحياتي الى الجميع
سوف يتم ان شاء الله التقديم الى اشراف وادارة المنتديات
فعلى الراغبين والمتمكنين من ذالك التقديم الى الادارة
عن طريق رسائل خاصة او الرد على الموضوع
وسيتم التقديم الخاص على منتدى حصريات المنتدى الى الذين لديهم امكانيات الترجمة والرفع
فأرجو منكم المشاركة للتقدم والتألق لمنتداكم


تحياتي الى الجميع


من طرف Harry Potter - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 233
لا مساهمات جديدة
24082012
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير والصحة والعمر المديد ان شاء الله
طبعا جائت متأخرة مني هذه التبريكات
بس صقوني لي ضروف جدا صعبا
انا صحيح خلال هذه الفترات الطويلة قد اهملت المنتدى ولم اقدم الكثير وتوقفة في مكاني لا انا متقدم ولا انا متأخر
ولكن صدقوني لقد مررت بفترات عصيبة لم استطع ان المس شعري على قول المثل
وثانيا لم يكن لدي احد يساندني في المنتدى اداريا
وصدقوني الادارة جدا صعبا ولوكان لدي من هم اعتمد عليهم لكان الان المنتدى بأبها حال فأنا بنيت المنتدى وكنت قد عزمت ان اجعله

من طرف Harry Potter - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 216
لا مساهمات جديدة
05052012

السلام وعليكم الجميع
كيفكم اخباركم انشاء الله بالف خير وصحه وعافيه
ممكن من الجميع ان يتفاعلو معنا
ارجو منكم انتم تسجلو ويسعدنا هذا شاركون بكل تفاعلاتكم


من طرف اميرة كوريا - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 279
لا مساهمات جديدة
26032012
سلامي عليكم ورحمةالله وبركاته
اناالكورية كترينا اعتذر لعدم دخولي للمنتدى لظروف الدراسة
وان شاء الله تعالى سوف اعوض مشاركاتي بعد انتهادراستيالجامعية

من طرف الكــــ كاترينا ــــورية - تعاليق: 2 - عدد المشاهدات: 294
لا مساهمات جديدة
06022012
انيوهاسيو عندي طلب لمدير المنتدى وهو ان يقوم بانشاء اقسام و منتديات لمختلف الفرق الكورية مثل قسم خاص بفرقة ft.island عشان نحط فيه الصور و الفيديوهات الخاصة بهالفرقة ... و كمان قسم خاص بفرقة dae guk nam ah و قسم خاص بفرقة tvxq ووو...الخ وشكرا...

من طرف solli - تعاليق: 8 - عدد المشاهدات: 410
لا مساهمات جديدة
15112011
السلام وعليكم
انشاء الله ابخير
ارجو الانتباه
ممنوع تبادل روابط منتديات اخرى



من طرف اميرة كوريا - تعاليق: 6 - عدد المشاهدات: 268
لا مساهمات جديدة
06112011
السلام عليكم هاري بوتر وكل عام وانت بخير طرحت هذا الموضوع لاني اريد تغير المنتدى بما انه اتى عيد الاضحى المبارك فيجب عليك ان تغير المنتدى وتضع عليه بعض الاشياء الخ ارجو منك ان تغيره لانه عيد مبارك ويأتي الزوار ليرو المنتدى فيجدو انه كما كان في السابق مع ان الاعضاء اذا اتو يريدون شئ جميل منك مع التحيات اسير الماضي

من طرف ســـوبـــر جــونـــيــر - تعاليق: 2 - عدد المشاهدات: 224
لا مساهمات جديدة
12112011
وين الردود ارجو منكم التسجيل فيه اريد ان يكون هنالك الكثير من الاعضاء الكرام

من طرف ســـوبـــر جــونـــيــر - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 251
لا مساهمات جديدة
10112011

عاشقة ايون هيوك
السلام عليكم


:evil_2:يارحمن الرحيم
يارب تعجبكم
أرجع البيت مهمومه......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونه
الحصه الأولى فاضيين......والثانيه علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب

من طرف عاشقة ايون هيوك - تعاليق: 15 - عدد المشاهدات: 413
لا مساهمات جديدة
07112011
السلام عليكم ورحمه اريد منكم ان تحتفلو بعيد ميلاد الاسبوع القادم يوم السبت الموافق /12/17 هجري ارجو منكم ذلك انه اول مره احتفل بعيد ميلادي ارجو ان يكون افضل عيد ميلاد في حياتي وبما انه اول عيد سيكون افضل شكرا لكم انتظر يوم السبت بفارق الصبر

من طرف ســـوبـــر جــونـــيــر - تعاليق: 5 - عدد المشاهدات: 635
لا مساهمات جديدة
10032011
السلام عليكم

تحياتي الى جميع اعضاء المنتدى من اخواني واخواتي المؤازرين للمنتدى من اول ايامه والى يومنا هذا
صحيح انا اقوم بتغير ستايل المنتدى بين الحين والاخر واقوم بتحديث اقسام ومنتديات من حين الى اخر
وهذا قد يزعجكم فأرجو منكم ان تقبلو اعتذاري فأنا جديد على ادارة المنتديات والاقسام ولكن ها انا احاول ان اتعلم بالتوكل على الله وبمساعدتكم على التقدم والتطور لي اولا ثم المنتدى وهو منتداكم طبعا لذاللك انا قد فتحت المدونة لكي نتشارك في ادارة المنتدى عن طريق رفع اقتراحاتكم بيننا ومشاريعكم وتطلعاتكم لذالك انا...

من طرف Harry Potter - تعاليق: 13 - عدد المشاهدات: 318
لا مساهمات جديدة
23032011
السلام عليكم

تحياتي الى كل الاعضاء ومرحبا بكم اليوم موضوعي هو استفتاء على ستايل المنتدى ككل المطلوب منكم هو ارائكم القيمة للنهوض بأفضل ستايل للمنتدى
فأنا سأكون في انتضار ارائكم و نصائحكم
فتحياتي اليكم

من طرف Harry Potter - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 206
المشرف
Harry Potter
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد


  • مساهمات جديدة مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلان إعلان
  • مثبت مثبت
  • إعلان عام إعلان عام
الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 6:56 am